الصفحات
▼
الاثنين، 4 مايو 2026
كتبت ميريهان الفخراني
تحت رعايه قطاع المسرح برئاسة الدكتور أيمن الشيوي
يفتتح مسرح مركز الهناجر للفنون
برئاسه الفنان شادي سرور وتحت رعاية دكتور أيمن الشيوي يتم افتتاح العرض المسرحي «ولاد البطة السودا» للمخرجة عبير علي حزين ، يوم الخميس الموافق ٧ مايو الجاري
يوميًا في تمام الساعة الثامنة مساءً ومستمر لمده اسبوعين.
ينتمي العرض إلى شكل المسرح الحكائي الغنائي، حيث يمزج بين الحكي والتمثيل والغناء والاستعراض، عبر مجموعة من الاسكتشات والنمر المسرحية المستوحاة من تفاصيل الحياة اليومية المصرية، إلى جانب حكايات متداولة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وأخرى مستمدة من الصحافة والحكايات الفلكلورية داخل البيوت المصرية، في محاولة لالتقاط نبض الشارع وتقديمه في قالب فني ساخر وإنساني.
شارك في بطولة العرض بالحكي والتمثيل كل من محمد عبد المعز، جيمي عبد الناصر، همس شاكر، ولاء الجندي، بينما يجمع بين الحكي والتمثيل والغناء كل من فرح رجب ومحمد علي حزين، ويشارك بالغناء أحمد علي، دينا حمادة، وشريف ذكي، بمصاحبة موسيقية من العازفين محمد موندي، مصطفى اللمبي، وديع، في توليفة فنية تجمع بين الأداء التمثيلي والغنائي والاستعراضي.
ويتولى دراماتورج وإخراج العرض عبير علي حزين، بمشاركة فريق الإخراج الذي يضم مانا مراد، إيهاب نعمان، دينا حمادة، وشريف زكي، بينما يتولى أحمد شمس مهمة المخرج المنفذ، ويشرف على تدريب الموسيقى والغناء هاني عبدالناصر، مع تصميم الاستعراضات لعلي جيمي، والمايم لمصطفى حزين، والديكور والملابس لعبد الله محروس بمساعدة راما القدور.

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق